game-started
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

game is over

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MR.ISLAM ELARAB - 117
GTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! I_vote_rcapGTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! I_voting_barGTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! I_vote_lcap 
mizo - 73
GTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! I_vote_rcapGTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! I_voting_barGTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! I_vote_lcap 
MR.ARABI - 59
KHALOOD - 4
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني

GTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!!

كاتب الموضوعرسالة
MR.ISLAM ELARAB
عضو مميز
عضو مميز
MR.ISLAM ELARAB

ذكر عدد الرسائل : 117
Job/hobbies : computer

GTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! Empty
مُساهمةموضوع: GTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!!   GTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!! Icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 8:24 pm

السلام عليكم ..
اقدر اقول اني عرفت بعض الاشياء الجديدة في سان اندرياس وهي :
اولا ركوب القطار وقيادته:
تقدر تقود القطار وتذهب من مدينة الى اخرى - طبعا اذا كنت فاتح لك مدينة اخرى-اذهب الى محطة القطار الموجودة في مدينتك و انتظر القطار-لا تمل يمكن يطول ما يجي- بعد ما يجي القطار بيوقف اذهب الى المقدمة واضغط مثلث-كانك بتركب سيارة- بعدين راح يفتح الباب و يركب بعدين اضغط X ودوس و مربع فرامل وريوس طبعا في ملاحظة اذا اقلعت بالقطار بسرعة جنونية راح يهتز القير اذا اهتز وما هديت من سرعتك راح يطلع القطار من مسارة وينقلب .

ثانيا القفز المضلي :
عشان تقفز بالمضلة لازم تركب الطيارة وهذا شرح لركوب الطيارة من موضوع الاخ SAMI 6
بعد الانتهاء من كل المراحل في منطقة san andreas ستظهر لك مهمه في اسفل الخريطه
من جهة اليسار خلصها وبعدين أعمل ( save)
فيه شارع عريض ( freeway) امش فيه بإتجاه الشمال (N) بتلاحظ كل ماتمشي شوي ان
الخريطه تنفتح على المدينه الجديده وبتلاحظ المطاعم والمحلات الاخرى بدت تظهر لك
ولو تمشى لاخر الطريق بتشوف الجسر المشهور في العالم GOLDEN GATE

المفاجئه الرائعه في الشريط هي انك تقدر تقطع تذكره وتسافر بالطائره
من سان فيرو الى سان اندرياس والعكس وثمن التذكره 500$
وبتستمتع بالرحله والمناظر الطبيعيه من الاقلاع حتى الهبوط وتستغرق الرحله حوالي 10 دقائق

الطريقه : بعد وصولك لمدينة سان فيرو تروح للمطار اللي يقع جنوب المدينه
بتلاحظ امام احد بوابات صالة المطار فيه علامه صفرا اضغط عليها بيعطيك
رقم الرحله والمدينه المتوجهه لها وموعد الاقلاع وثمن التذكره
وبيعطيك خيار اذا تبي تشتري تذكره على الرحله إضغط x واشتر التذكره واستمتع بالرحله
والشي نفسه تقدر تسويه في مطار سان اندرياس

واذا كانك ماخلصت المراحل
ماتقدر تشتري وبيكتب لك بمجرد ضغطك على العلامه الصفراء أن الجهاز خارج الخدمه
وبيكتب لك out of order

بعد ماتنفتح المدينه الاخيره التي في يمين أعلى الخريطه وهي مدينة لاس فيقاس مدينة القمار
اللي الى الان ماوصلت لها في اللعبه بتقدر تسافر لها من سان فيرو او من سان اندرياس
بنفس الطريقه . وهذا يسهل عليك كثير اذا حبيت انك تنتقل من مدينه الى اخرى
بدل السفر بالسياره و الخطوط الطويله والمتعرجه والجبال الشاهقه واللي تاخذ وقت طويل
في السفر من مدينه الى اخرى .

بعد ماتشتري التذكرة وتركب الطيارة بيجيبلك دعاية بيقول اذا تبغى توصل بسرعة يعني ما تنتظر الاقلاع ومدة الرحلة الطويلة اضغط X واذا تبغى تقفز من الطيارة اضغط مثلث .
اذا ضغطت مثلث راح يقفز من الطيارة ومعاه شنطة اضغط زر دائرة قبل الوصول للارض بوقت كافي لفتح المضلة .
نصيحة: لا تفتح المضلة الا اذا كان ارتفاعك عالي عشان تستانس .

وفي شئ اخير يوجد في بعض المدن علامة حذوة الحصان على شكل U هذي انا كنت قافز بالمضلة وجدتها فوق سطح احد البيوت لما اخذتها قال 1 من 50 ...
ارجو اني اكون افدتكم واي سؤال عن المهمات انا حاضر !!

والله الله بالردود !!

GTA sa كيفية قيادة القطار و القفز المظلي وأي سؤال انا جاهز!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-